تحميل لعبة Assassin's Creed Rogue للكمبيوتر

Admin 9:35 ص
Assassin's Creed Rogue.jpg
قاتل العقيدة: روغ هو العمل مغامرة المباراة و الشبح من الخيال التاريخي ، التي وضعتها يوبي سوفت صوفيا والتي نشرتها يوبي سوفت . وكان أفرج عنه في أمريكا الشمالية في نوفمبر شهر نوفمبر كما 2014 ، في أستراليا في 13 نوفمبر و أوروبا في 14 نوفمبر ، لوحات المفاتيح بلاي ستيشن 3 ، إكس بوكس 360 ، تم الافراج عن مايكروسوفت ويندوز على 10 مارس 2015.

وهذه هي الدفعة السابعة من الملحمة قاتل العقيدة والموضوع يدور حول حرب السنوات السبع (1756-1763) في أمريكا الشمالية ، بما في ذلك شمال الأطلسي، وادي نهر الأبالاشي ونيويورك.

لعبت من قبل شاي باتريك كورماك قاتل للخيانة من قبل الأخوة في أن يربط إلى فرسان المعبد للانتقام، خلال حرب السنوات السبع في المحيط الأطلسي . هذا هو تكملة لقاتل العقيدة IV: أسود العلم، مع هذه اللعبة تنتهي ثلاثية من أمريكا المستعمرة. في لعبة تظهر هيثم كينواي و أخيل من قاتل العقيدة III ، أديوالي من العلم الأسود: قاتل العقيدة IV و تشارلز دوريان ، أرنو فيكتور دوريان و إليز دي لا سيري من قاتل العقيدة: الوحدة .
الكراهية.

تبدأ مؤامرة في عام 1752 مع شاي وليام (قاتل وقرصنة المهنية "فارس"). تقطعت بهم السبل على حد سواء على جزيرة في شمال المحيط الأطلسي خلال حرب السنوات السبع. بعد الافراج عن المهربين من سفينة بريطانية، تسلل الطابع Abstergo لمن الكراهية ويلتقي البنفسج دا كوستا الذي يقول لك أن ذكريات ملف شاي يحتوي على فيروس يصيب Abstergo لedifcio مقترن اللولب . وبمجرد إصلاح المشكلة، يعود الحرف إلى الكراهية مواصلة التحقيق ذكريات شاي.

العودة إلى و الكراهية، شاي وليام العودة إلى المزرعة أخيل دافنبورت. في حين يبلغ أديوالي أخيل على الزلزال في هايتي، شاي يذهب للتدريب مع ليام والأمل (الماجستير القاتل) وKesegowaase (من مواليد يعلمه كيف تكون الحيوانات التخفي والبحث). التدريب وبمجرد الانتهاء، عهد Aquilles مع مهمة هامة شاي. وتتمثل مهمتها في استرداد مخطوطة ومربع تسيطر عليها فرسان المعبد. يعتقد أخيل هذه الكائنات هي المفتاح لتحديد مكان وجود شظايا المتبقية من الفاكهة عدن. على متن Morrigan، فكرة الأولى يؤدي به الى هاليفاكس . هناك اتصالات جاسوس يدعى لو شاسور الذي يبلغه أنه تم إرسال المخطوطة إلى لورانس واشنطن (نصف - شقيق جورج واشنطن ). على الفور، ليام شاي والعودة إلى إعلام جماعة الاخوان المسلمين من ما يعرفونه. الأمل يقول لهم أن حزمة أرسلت لورانس ل نقله إلى مكانه من سكن في ولاية فرجينيا . ولذلك، أخيل يقول شاي اكتشاف كل ما تستطيع عن لورانس واشنطن ومكان وجود المخطوطة. يقع مرة واحدة، القضاء شاي لورانس ولكن يمكن أن لا تجد أي شيء على المخطوطة أو مربع.




Download Links

Server 1 
Assassins Creed Rogue BlackBox
Type: Repack
Size: 5.8 GB
Password : www.downloadha.com

Part 1 Click Here
Part 2 Click Here
Part 3 Click Here
Part 4 Click Here
Part 5 Click Here
Part 6 Click Here
Server 2
Assassins Creed Rogue BlackBox  
Type: Repack
Size: 5.63 GB
Password  : www.download.ir

Part 1 Click Here
Part 2 Click Here
Part 3 Click Here
Part 4 Click Here
Part 5 Click Here
Part 6 Click Here



شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة