تحميل لعبة Assassin's Creed Liberation للكمبيوتر

Admin 9:03 ص

Assassin's Creed III Liberation Cover Art.jpg

العقيدة III قاتل: التحرير هو لعبة الكمبيوتر ، والتي كتبها يوبي سوفت صوفيا و يوبي سوفت ميلان وضعتها يوبي سوفت قد أفرج عنه. هذا هو العمل مغامرة بتعيين النوع من أول مرة وحصريا ل30 أكتوبر 2012 بلاي ستيشن فيتا ظهرت، ولكن أفرج عنه في وقت لاحق لوحات المفاتيح الأخرى. [4]

أول الشخصية الرئيسية الإناث من هذه السلسلة هو Aveline دي غراندبري، قاتل الأميركيين من أصول فرنسية والأفريقية. تلعب لعبة معظمهم في ولاية لويزيانا خلال حرب السنوات السبع في أمريكا الشمالية . اللعبة تدور حول الدفاع عن مدينة نيو اورليانز التي تعرضت لهجوم من قبل الإسبان. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الطابع الرئيسي للبحث عن أدلة الأم المفقودة منذ سنوات عديدة. يؤخذ المدينة بعد هزيمة مفاجئة من قبل الإسبان.

اللعب [ تحرير | تحرير كود ]
في قاتل العقيدة III: التحرير هو مغامرة مع عالم اللعبة مفتوحة ، والتي من منظور الشخص الثالث هو المقدمة. يحتوي على اللعبة، مثل معظم من سبقوه، و وضع متعددة .

وكانت المباراة أول مرة في أكتوبر 2012، حصريا لفيتا بلاي ستيشن في الولايات المتحدة وأوروبا تحت اسم قاتل العقيدة III: تحرير المنشورة. في اليابان، كان هناك بعد ذلك بوقت قصير تحت اسم قاتل العقيدة III: سيدة الحرية المنشورة. [5] وفي وقت لاحق، أعلنت يوبي سوفت للافراج عن اللعبة لمنصات أخرى. في يناير 2014، وقد تم تحديد بداية وكان لعبة في المستقبل تحت اسم HD التحرير قاتل العقيدة في الولايات المتحدة وأوروبا في شبكة بلاي ستيشن المتاحة، وذلك في متجر على الانترنت للبلاي ستيشن 3 وبلاي ستيشن فيتا. 15 يناير 2014، كما جاء اللعبة في جميع أنحاء العالم لأجهزة إكس بوكس 360 ونظام التشغيل Windows في السوق.

Download Links

Type: Full-ISO
Size:  2.8 GB  
Password : www.downloadha.com


Part 1 Click Here
Part 2 Click Here
Part 3 Click Here
Part 4 Click Here

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة