تحميل لعبة Assassin's Creed 2 للكمبيوتر

Admin 7:23 م
Assassins Creed 2 Box Art.JPG
قاتل العقيدة الثاني هو 2009 العمل مغامرة لعبة فيديو وضعتها يوبي سوفت مونتريال والتي نشرتها يوبي سوفت . وهذه  الدفعة الثانية الكبرى في العقيدة قاتل سلسلة ، تكملة لعام 2007 قاتل العقيدة ، والفصل الأول في ثلاثية إزيو . وقد أصدرت لعبة لأول مرة على بلاي ستيشن 3 و إكس بوكس 360 في نوفمبر تشرين الثاني عام 2009، وكان في وقت لاحق المتاحة في مايكروسوفت ويندوز مارس 2010 و OS X في أكتوبر 2010. ويمكن استردادها عبة ذات الصلة العديد من الميزات طفيفة على 'يو بلاي' وثلاثة تحميل حزم توسيع كانت صدر يوم إكس بوكس لايف .

يتم تعيين مؤامرة في التاريخ خيالية إعداد ويتبع النضال منذ قرون بين القتلة ، الذين يناضلون من أجل السلام مع الإرادة الحرة، و فرسان ، الذين يرغبون في السلام من خلال السيطرة. يتم تعيين قصة تأطير في القرن ال21 ويتبع ديزموند مايلز وهو تستعيد ذكريات الوراثية من سلفه إيزيو أوديتوري . السرد الرئيسي يقام في ذروة عصر النهضة في إيطاليا خلال ال15 وأوائل القرن ال16. يمكن للاعبين استكشاف فلورنسا ، البندقية ، توسكانا و فورلي كما أنها دليل إزيو على السعي للانتقام ضد المسؤولين عن خيانة عائلته. التركيز الأساسي هو الاستفادة القتال والتخفي قدرات اللاعب، كما يبدأ ديزموند لكشف أسرار التي خلفها سباق القديمة المعروفة باسم الحضارة الأولى أملا في إنهاء الصراع بين القتلة وفرسان.

باستخدام المحدثة حديثا سندان محرك اللعبة، قاتل العقيدة الثاني بدأ التطور بعد وقت قصير من الإفراج عن قاتل العقيدة . تلقت اللعبة اشادة من النقاد من المنشورات لعبة فيديو ، مع الثناء الموجهة لها وضع عصر النهضة، والسرد والشخصيات، تصميم خريطة وصور، فضلا عن إدخال تحسينات من سابقتها. وكان هذا أكبر لعبة بيع 2009-2010 وباعت أكثر من 9 ملايين نسخة. و PC قوبل نسخة مع بعض الانتقادات بالنسبة ل إدارة الحقوق الرقمية النظام، وبالتالي فإن DRM دائما على الانترنت إزالة بشكل دائم. ولدت اللعبة المتابعة، قاتل العقيدة: الإخوان وتتمة لها مباشرة، قاتل العقيدة: الكشف . وأفرج عن الإصدارات رمستر جميع المباريات الثلاث لل بلاي ستيشن 4 و إكس بوكس واحد في 15 نوفمبر 2016 كجزء من تجميع إزيو .

Download Links

Type: Repack
Size: 4.61 GB  
Password : www.pocketgames.ir

Part 1 Click Here
Part 2 Click Here
Part 3 Click Here
Part 4 Click Here

Type: Full-ISO
Size: 6.5 GB  
Password : www.download.ir

Part 1 Click Here
Part 2 Click Here
Part 3 Click Here
Part 4 Click Here
Part 5 Click Here
Part 6 Click Here
Part 7 Click Here

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة