تحميل لعبة Assassin's Creed 3 للكمبيوتر

Admin 7:35 م
الغلاف الأمامي للعبة أساسنز كريد 3 في الشرق الأوسط.jpeg
قاتل العقيدة III هو 2012 نشرت لعبة كمبيوتر من يوبي سوفت . فمن مجموع الجزء الخامس من قاتل العقيدة سلسلة والعنوان الرئيسي الثالث. مثل سابقتها، عنوان العمل مغامرة تعيين النوع من. قاتل العقيدة III هو يومي 30 و 31 أكتوبر 2012 لل بلاي ستيشن 3 و إكس بوكس 360 صدر. في 22 نوفمبر 2012 ظهرت هناك ل ويندوز ، في 30 نوفمبر تشرين الثاني ل وي U .

كما في الأجزاء السابقة كنت تلعب في قاتل العقيدة III ديزموند مايلز، الذي معيش بواسطة آلة خاصة، والعداء، وذكريات أسلافه. فكرة مهيمنة على النحو قبل الصراع الأبدي بين جمعية سرية من القتلة و فرسان . بينما يريد فرسان المعبد للسيطرة على العالم ليجلب لكم السلام والقتلة تنوي وقف بالضبط، والدفاع عن حرية الشعب. ديزموند وأجداده يعمل هنا للحصول على القتلة.

في قاتل العقيدة III هو بطل الرواية الجديدة في دائرة الضوء، Ratonhnhaké: صوت يسمى كونور، في تقريره نصف البريطانية، متعجلة الموهوك -Indianer. وعمل واحد من قاتل العقيدة III يحدث أثناء الثورة الأمريكية وما نتج عن ذلك حرب الاستقلال بين 1753 و 1783. [9] كما في سابقاتها تحدث العديد من الشخصيات التاريخية في اللعبة، بما في ذلك جورج واشنطن ، بنيامين فرانكلين ، توماس جيفرسون ، تشارلز لي ، إسرائيل بوتنام ، بول ريفير الجنرال لافاييت ، جون بيتكيرن ، وليام بريسكوت ، كونيغ جورج الثالث. ، صمويل آدمز و فريدريش فيلهلم فون ستوبين .

المدن للاكتشاف و بوسطن و مدينة نيويورك .  بالإضافة إلى ذلك، هناك مساحة واسعة تسمى الحدودية حول مدينتي ليكسينغتون و كونكورد  ، حيث يمكنك اصطياد الحيوانات وتلبية البعثات الجانبية المختلفة. في بعض البعثات أنت أيضا أجزاء من الساحل الشرقي للولايات المتحدة على متن سفينة استكشاف. 



Server 1
Assassin's Creed 3 Corepack  
Ultimate Edition
Size: 5.5 GB  
Password : www.download.ir

Part 1 Click Here
Part 2 Click Here
Part 3 Click Here



Server 2
Black Box
password : www.downloadbazi.com

Part 1 Click Here
Part 2 Click Here
Part 3 Click Here
Part 4 Click Here
Part 5 Click Here
Part 6 Click Here

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة