تحميل لعبة Arma 2 للكمبيوتر

Admin 5:34 م
أرما 2 (على غرار أرما إي) هي لعبة فيديو محاكاة وضعتها بوهيميا التفاعلية ستوديو. هذا هو تتمة رسمية لعملية عملية التحول وسلفها أرما: الاعتداء المسلح (أرما: عمليات القتال في أمريكا الشمالية). تم إطلاقه في مايو 2009 (على أساس محدود)، ثم أطلق سراحه في جميع أنحاء العالم في الفترة ما بين يونيو 2009 ويوليو العاب كمبيوتر كاملة
2009. وقد بدأت عملية أرما 2: توسيع عملية رأس السهم في عام 2010. 6 في يونيو 2011، والتي تشمل متعددة ونسخة محدودة من الحملة. 7 -

أرما 2 يأتي من الكلمة اللاتينية "أرما"، وهو ما يعني بندقية والجنود والحرب. لأن سابقتها كانت تسمى الاعتداء المسلح، فمن الخطأ الشائع أن يشير إلى أرما 2 كما الاعتداء المسلح 2؛ على الرغم من أن أرما 2 منمق كما أرما إي. وقد تم ذلك كإشادة بسلفه. بالإشارة إلى الشكل.
pc games          

لعبه
أرما 2 هي لعبة فيديو اطلاق النار التكتيكية التي تركز في المقام الأول على القتال المشاة. المستخدم قادر على إعطاء أوامر لأعضاء فرقة أخرى تسيطر عليها منظمة العفو الدولية التيتحميل العاب كمبيوتر
 تضيف عنصر استراتيجية في الوقت الحقيقي للعبة. ويعزز هذا من خلال إدخال نظام القيادة العليا، والذي يسمح للاعب للسيطرة على أسراب متعددة باستخدام الخريطة. يقع أرما 2 بشكل رئيسي في حالة خيالية تشيرناروس. المشهد من تشيرناروس يشبه إلى حد كبير من الجمهورية التشيكية، بلد منشأ المطور.

وتجري حملة أرما 2 بين أيلول / سبتمبرpc games
 وتشرين الأول / أكتوبر 2009 في مقاطعة زاغوريا الجنوبية في الجزء الشمالي من تشيرناروس، وهي دولة خيالية في مرحلة ما بعد الاتحاد السوفيتي.

اللعب
اللعبة ميزات أسلحة واقعية، والآلات، والتضاريس، المقذوفات سلاح الارتداد، وإعادة، وتحديد، والضرر، وحركة الشخصيات والمركبات، فضلا عن سرعتها. على سبيل المثال، يتم التحكم في الطيور والحشرات من قبل منظمة العفو الدولية ويتفاعل مع البيئة والريف والأشياء الثابتة، مثل الأشجار والمباني - دمرت. في المروحيات إدارة واقعية التي تحتاج إلى السيطرة. في إدارة تقنية الهواء مرت ببساطة [15] المبادئ المادية للحركة، وعلاوة على ذلك فهي فريدة من نوعها لكل نموذج. الحملة تتم في الوقت الحقيقي، ولكن هذا لا يعني القتال المستمر.download pc games

 وتعكس التكتيكات العسكرية أيضا العالم الحقيقي، حيث يكون الصبر والهجوم من الأجنحة والمأوى الدائم أمرا أساسيا. لبعض الأسباب، واللعب، لاعب يقفز غير متوفرة واستبدال بيريزانيم على العقبات.

مستوى الصعوبة يؤثر على عدد من يحفظ، في بعض البعثات، وهناك لصناعة السيارات في حفظ. تعقيد الإعداد ويحتوي على أربعة مستويات: كاديت، الجندي، المخضرم والخبير، والتي تختلف الصفات القتال (ولكن ليس حجم وتكوين) قوات الأعداء والحلفاء. في "كاديت" مستوى يمكن تخزين عدد غير محدود من المرات (ولكن باستخدام نفس الفتحة)، إلى "الجندي" - 5، المخضرم -3، -1 خبير. يمكنك أيضا تغيير إعدادات صعوبة، مثل في "كاديت" وضع جميع المؤشرات في "خبير" والحصول على فرصة للعب على حقيقة "الخبراء"، مع تخزين غير محدود.

في آخر وضعين حملةالعاب كمبيوتر 
 البعثة يعطى لاعب استراتيجية. ويشمل العناصر الكلاسيكية لهذا النوع من الألعاب رتس - للاستيلاء على معاقل لاعب العدو يحصل على المال، والتي يمكن بناء قاعدة واكتساب وحدات - ما عدا له، واسطة يسمح لك لإدارة 11 المزيد من الفروع، قائد الشركة بأكملها من على غرار الجنود الخاصين في فريقه. عدد كل قسم - 12 شخصا، وإذا كان، على سبيل المثال، دبابة - الخزان 12 وعلى التوالي، 4 دبابات.




شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

الاول