تحميل لعبة Assassin's Creed Rogue للكمبيوتر

Admin 9:35 ص اضف تعليق
Assassin's Creed Rogue.jpg
قاتل العقيدة: روغ هو العمل مغامرة المباراة و الشبح من الخيال التاريخي ، التي وضعتها يوبي سوفت صوفيا والتي نشرتها يوبي سوفت . وكان أفرج عنه في أمريكا الشمالية في نوفمبر شهر نوفمبر كما 2014 ، في أستراليا في 13 نوفمبر و أوروبا في 14 نوفمبر ، لوحات المفاتيح بلاي ستيشن 3 ، إكس بوكس 360 ، تم الافراج عن مايكروسوفت ويندوز على 10 مارس 2015.

وهذه هي الدفعة السابعة من الملحمة قاتل العقيدة والموضوع يدور حول حرب السنوات السبع (1756-1763) في أمريكا الشمالية ، بما في ذلك شمال الأطلسي، وادي نهر الأبالاشي ونيويورك.

لعبت من قبل شاي باتريك كورماك قاتل للخيانة من قبل الأخوة في أن يربط إلى فرسان المعبد للانتقام، خلال حرب السنوات السبع في المحيط الأطلسي . هذا هو تكملة لقاتل العقيدة IV: أسود العلم، مع هذه اللعبة تنتهي ثلاثية من أمريكا المستعمرة. في لعبة تظهر هيثم كينواي و أخيل من قاتل العقيدة III ، أديوالي من العلم الأسود: قاتل العقيدة IV و تشارلز دوريان ، أرنو فيكتور دوريان و إليز دي لا سيري من قاتل العقيدة: الوحدة .
الكراهية.

تبدأ مؤامرة في عام 1752 مع شاي وليام (قاتل وقرصنة المهنية "فارس"). تقطعت بهم السبل على حد سواء على جزيرة في شمال المحيط الأطلسي خلال حرب السنوات السبع. بعد الافراج عن المهربين من سفينة بريطانية، تسلل الطابع Abstergo لمن الكراهية ويلتقي البنفسج دا كوستا الذي يقول لك أن ذكريات ملف شاي يحتوي على فيروس يصيب Abstergo لedifcio مقترن اللولب . وبمجرد إصلاح المشكلة، يعود الحرف إلى الكراهية مواصلة التحقيق ذكريات شاي.

العودة إلى و الكراهية، شاي وليام العودة إلى المزرعة أخيل دافنبورت. في حين يبلغ أديوالي أخيل على الزلزال في هايتي، شاي يذهب للتدريب مع ليام والأمل (الماجستير القاتل) وKesegowaase (من مواليد يعلمه كيف تكون الحيوانات التخفي والبحث). التدريب وبمجرد الانتهاء، عهد Aquilles مع مهمة هامة شاي. وتتمثل مهمتها في استرداد مخطوطة ومربع تسيطر عليها فرسان المعبد. يعتقد أخيل هذه الكائنات هي المفتاح لتحديد مكان وجود شظايا المتبقية من الفاكهة عدن. على متن Morrigan، فكرة الأولى يؤدي به الى هاليفاكس . هناك اتصالات جاسوس يدعى لو شاسور الذي يبلغه أنه تم إرسال المخطوطة إلى لورانس واشنطن (نصف - شقيق جورج واشنطن ). على الفور، ليام شاي والعودة إلى إعلام جماعة الاخوان المسلمين من ما يعرفونه. الأمل يقول لهم أن حزمة أرسلت لورانس ل نقله إلى مكانه من سكن في ولاية فرجينيا . ولذلك، أخيل يقول شاي اكتشاف كل ما تستطيع عن لورانس واشنطن ومكان وجود المخطوطة. يقع مرة واحدة، القضاء شاي لورانس ولكن يمكن أن لا تجد أي شيء على المخطوطة أو مربع.




Download Links

Server 1 
Assassins Creed Rogue BlackBox
Type: Repack
Size: 5.8 GB
Password : www.downloadha.com

Part 1 Click Here
Part 2 Click Here
Part 3 Click Here
Part 4 Click Here
Part 5 Click Here
Part 6 Click Here
Server 2
Assassins Creed Rogue BlackBox  
Type: Repack
Size: 5.63 GB
Password  : www.download.ir

Part 1 Click Here
Part 2 Click Here
Part 3 Click Here
Part 4 Click Here
Part 5 Click Here
Part 6 Click Here



تحميل لعبة Assassin's Creed Revelations للكمبيوتر

Admin 9:24 ص اضف تعليق

القتلة العقيدة بآيات Cover.jpg

قاتل العقيدة: الكشف هو 2011 العمل مغامرة لعبة فيديو وضعتها يوبي سوفت مونتريال والتي نشرتها يوبي سوفت . وهذه  الدفعة الرابعة الكبرى في العقيدة قاتل السلسلة، تتمة مباشرة إلى 2010 من قاتل العقيدة: الإخوان ، والفصل الثالث والأخير في 'ثلاثية إزيو'. تم الإفراج عن لعبة على بلاي ستيشن 3 ، إكس بوكس 360 ، و مايكروسوفت ويندوز في نوفمبر تشرين الثاني وديسمبر 2011.

يتم تعيين مؤامرة في التاريخ خيالية للأحداث العالم الحقيقي، ويتبع النضال منذ قرون بين القتلة ، الذين يناضلون من أجل السلام مع الإرادة الحرة، و فرسان ، الذين يرغبون في السلام من خلال السيطرة. يتم تعيين قصة تأطير في القرن ال21، ويضم سلسلة بطل الرواية ديزموند مايلز الذي، مع المعونة من آلة يعرف الكراهية، تستعيد ذكريات أسلافه لايجاد وسيلة لتفادي نهاية العالم 2012 . الكشف عن ملامح اثنين من الأبطال العائدين؛ الطائر بن لا أحد في القرن 12th وال13 مصياف، و إيزيو أوديتوري في القرن ال16 القسطنطينية. القصة الرئيسية في أعقاب رحلة قاتل إزيو لإطلاق سر قبو نسر في مصياف باستخدام القطع الأثرية مثل قرص يحتوي على ذكريات نسر.

الكشف: قاتل العقيدة يتم تعيين في عالم مفتوح وعرضها من منظور الشخص الثالث مع التركيز بشكل أساسي على استخدام وإزيو، وديزموند، ومكافحة نسر وقدراته الخفية للقضاء على الأهداف واستكشاف البيئة. واحد من أطراف النزاع (إزيو) هو حر في استكشاف قاعدة قاتل في مدينة القسطنطينية والمدينة نفسها لاستكمال البعثات جانبية بعيدا عن قصة الأولية.

وكان رد حاسمة نحو اللعبة إيجابية، مع الثناء توجه في السرد، والبيئات مفصلة، أبطال مكتوبة جيدا، سرعة المؤامرة وإنهاء مرضية للعبة، على الرغم من أن لاحظ بعض المراجعين أن هذه اللعبة من سلسلة كان الحصول على دراية بشكل مفرط ورأى الميزات المقدمة حديثا تفتقر بالمقارنة مع تلك التي أدخلت في العناوين السابقة من هذه السلسلة. كانت اللعبة نجاحا تجاريا كبيرا، من أداء مبيعات سابقاتها. وأعقب المباراة قاتل العقيدة III في أكتوبر 2012، وهو تتمة المباشرة التي استمرت قصة ديزموند مايلز وقدم لعب الطابع الجديد القرن ال18.

وهناك نسخة REMASTERED، جنبا إلى جنب مع سابقاتها قاتل العقيدة الثاني و قاتل العقيدة: الإخوان ، الافراج عن بلاي ستيشن 4 و إكس بوكس واحد في 15 نوفمبر 2016 كجزء من مجموعة إزيو.



تحميل لعبة Assassin's Creed Revelations للكمبيوتر





Download Links


اختار سيرفر واحد 

Server 1
BLACKBOX

رابط واخد مباشر

pass : ir-dl.com

One Link Click Here
تحميل الكراك فقط
pass : ir-dl.com

One Link Click Here
Server 2:
SKIDROW
Password: www.pocketgames.ir
Part 1 Click Here
Part 2 Click Here
Part 3 Click Here
Part 4 Click Here


Server 3:
BLACKBOX
Password: www.download.ir 

Part 1 Click Here
Part 2 Click Here
Part 3 Click Here
Part 4 Click Here
Part 5 Click Here
Part 6 Click Here
Part 7 Click Here
Server 4 :
Blackbox
Password: www.downloadsoftware.ir

Part 1 Click Here
Part 2 Click Here
Part 3 Click Here
Part 4 Click Here
Part 5 Click Here
Part 6 Click Here
Part 7 Click Here
Part 8 Click Here
تحميل الكراك فقط
Password: www.downloadsoftware.ir

One Link Click Here

تحميل لعبة Assassin's Creed Liberation للكمبيوتر

تحميل لعبة Assassin's Creed Liberation للكمبيوتر

Admin 9:03 ص اضف تعليق

Assassin's Creed III Liberation Cover Art.jpg

العقيدة III قاتل: التحرير هو لعبة الكمبيوتر ، والتي كتبها يوبي سوفت صوفيا و يوبي سوفت ميلان وضعتها يوبي سوفت قد أفرج عنه. هذا هو العمل مغامرة بتعيين النوع من أول مرة وحصريا ل30 أكتوبر 2012 بلاي ستيشن فيتا ظهرت، ولكن أفرج عنه في وقت لاحق لوحات المفاتيح الأخرى. [4]

أول الشخصية الرئيسية الإناث من هذه السلسلة هو Aveline دي غراندبري، قاتل الأميركيين من أصول فرنسية والأفريقية. تلعب لعبة معظمهم في ولاية لويزيانا خلال حرب السنوات السبع في أمريكا الشمالية . اللعبة تدور حول الدفاع عن مدينة نيو اورليانز التي تعرضت لهجوم من قبل الإسبان. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الطابع الرئيسي للبحث عن أدلة الأم المفقودة منذ سنوات عديدة. يؤخذ المدينة بعد هزيمة مفاجئة من قبل الإسبان.

اللعب [ تحرير | تحرير كود ]
في قاتل العقيدة III: التحرير هو مغامرة مع عالم اللعبة مفتوحة ، والتي من منظور الشخص الثالث هو المقدمة. يحتوي على اللعبة، مثل معظم من سبقوه، و وضع متعددة .

وكانت المباراة أول مرة في أكتوبر 2012، حصريا لفيتا بلاي ستيشن في الولايات المتحدة وأوروبا تحت اسم قاتل العقيدة III: تحرير المنشورة. في اليابان، كان هناك بعد ذلك بوقت قصير تحت اسم قاتل العقيدة III: سيدة الحرية المنشورة. [5] وفي وقت لاحق، أعلنت يوبي سوفت للافراج عن اللعبة لمنصات أخرى. في يناير 2014، وقد تم تحديد بداية وكان لعبة في المستقبل تحت اسم HD التحرير قاتل العقيدة في الولايات المتحدة وأوروبا في شبكة بلاي ستيشن المتاحة، وذلك في متجر على الانترنت للبلاي ستيشن 3 وبلاي ستيشن فيتا. 15 يناير 2014، كما جاء اللعبة في جميع أنحاء العالم لأجهزة إكس بوكس 360 ونظام التشغيل Windows في السوق.

Download Links

Type: Full-ISO
Size:  2.8 GB  
Password : www.downloadha.com


Part 1 Click Here
Part 2 Click Here
Part 3 Click Here
Part 4 Click Here

  تحميل لعبة Assassins Creed Freedom Cry للكمبيوتر

تحميل لعبة Assassins Creed Freedom Cry للكمبيوتر

Admin 8:51 ص اضف تعليق
الحرية صرخة هو لاعب واحد تنزيل المحتوى بالإضافة ل قاتل العقيدة IV: أسود العلم . تم الإفراج عن DLC في 17 ديسمبر 2013 لPSN وإكس بوكس لايف، و 19 ديسمبر كانون الاول لPC. المحتوى متاح للشراء ممر الموسم أو شراء مستقل، والقصة تمتد على مدى 1]

A إصدار مستقل من اللعبة، بعنوان الحرية صرخة: قاتل العقيدة أفرج عنه في 18 فبراير 2014 لPSN و 25 فبراير 2014 للكمبيوتر. هذا الإصدار يتيح للناس للعب المباراة من دون امتلاك العقيدة IV قاتل: أسود العلم ، والعمل كعنوان للتحميل كاملا.]

أثناء محاولة اعتراض تمبلر الأنشطة في البحر الكاريبي ، أديوالي والغرقى قبالة سواحل  هايتي . جعل طريقه إلى  بورت أو برنس ، وقال انه ينص على أن فرسان المعبد يعملون مع Bastienne Josèphe ، مالك محلي دعارة والمتعاطفين إلى المارون ، فصيل من المقاتلين من أجل الحرية مكونة من المحررة العبيد بقيادة أوغسطين Dieufort . وعلى الرغم من التزاماته ل  ، أديوالي يصبح متعاطفة مع قضيتهم، وينضم مع المارون في خطف سفينة، و EXPERTO Crede ، من أجل أن يقطع تجارة الرقيق.


تحميل لعبة Assassin's Creed 4 Black Flag للكمبيوتر

Admin 8:26 ص اضف تعليق

قاتل العقيدة IV: أسود العلم : لعبة العمل مغامرة ملحمة لجنة المساواة العرقية قاتل إد أن ذهب للبيع يوم 29 أكتوبر 2013 . التي وضعتها يوبي سوفت .

هو مقدمة لل جنة المساواة العرقية قاتل الطبعة  الثالثة. موضوعه يدور حول القرصنة في منطقة البحر الكاريبي في القرن الثامن عشر، ويسمى العصر الذهبي لل قرصنة. تم تعيينه في عام 1715، وجزر البهاما وكوبا وجنوب فلوريدا، لديها ثلاث مدن رئيسية هي: هافانا ، كينغستون و ناسو ، الذين هم تحت تأثير الإسبانية ، البريطانية والقراصنة على التوالي. [1] لديها 50 مواقع أخرى "فريدة" لاستكشاف مع توازن 60/40 بين الأرض والتنقيب البحرية. بطل الرواية الجديدة إدوارد كينواي والد هيثم كينواي والد كونور، بطل الرواية من لجنة المساواة العرقية قاتل إد  III. لذا إدوارد هو أيضا جد كونور، وصفت بأنها آفة البحار، قاتل القراصنة ذكي معجب كيفية بلاكبيرد نفسه.

قاتل العقيدة IV: أسود العلم لديه شعور أكبر من "عالم مفتوح" مع بعثات مماثلة لتلك التي وجدت في السابق قاتل العقيدة ، ولكن مع قيود أقل لاعب. يفتح العالم في وقت مبكر من المباراة، على عكس قاتل العقيدة III ، الذي أعطى اللاعبين حرية استكشاف حتى كانت المباراة بشكل جيد في أول عمل. هو مبني على لاعب سوف تجد الغابات والحصون والاطلال والبلدات الصغيرة والعالم للسماح للاعبين المزيد من الحرية، مثل السماح للاعبين للمشاركة والتعامل السفن القبض التي تذهب إلى الشواطئ القريبة والسباحة في شفافية.
 المأخوذة من جسم ديزموند مايلز بعد وفاته صناعات Abstergo من سمحت لمواصلة استكشاف الذاكرة الوراثية له، وذلك باستخدام المهارات المكتشفة حديثا "الكراهية" الحوسبة السحابية.


تحميل لعبة Assassin's Creed 4 Black Flag للكمبيوتر




Download Links


 Assassins.Creed.IV-BlackBox  
Repack
Size: 4.1 GB  
Password : www.top2download.com

Part 1 Click Here
Part 2 Click Here
Part 3 Click Here
Part 4 Click Here
Part 5 Click Here
or
 Repack
Size: 5.5 GB  
Password : www.downloadha.com
Part 1 Click Here
Part 2 Click Here
Part 3 Click Here
Part 4 Click Here
Part 5 Click Here
Part 6 Click Here
or
 Repack
Size: 5.5 GB  
Password Protected:[YES] www.pocketgames.ir
Part 1 Click Here
Part 2 Click Here
Part 3 Click Here
Part 4 Click Here
Part 5 Click Here
Part 6 Click Here
  تحميل لعبة Assassin's Creed 3 للكمبيوتر

تحميل لعبة Assassin's Creed 3 للكمبيوتر

Admin 7:35 م اضف تعليق
الغلاف الأمامي للعبة أساسنز كريد 3 في الشرق الأوسط.jpeg
قاتل العقيدة III هو 2012 نشرت لعبة كمبيوتر من يوبي سوفت . فمن مجموع الجزء الخامس من قاتل العقيدة سلسلة والعنوان الرئيسي الثالث. مثل سابقتها، عنوان العمل مغامرة تعيين النوع من. قاتل العقيدة III هو يومي 30 و 31 أكتوبر 2012 لل بلاي ستيشن 3 و إكس بوكس 360 صدر. في 22 نوفمبر 2012 ظهرت هناك ل ويندوز ، في 30 نوفمبر تشرين الثاني ل وي U .

كما في الأجزاء السابقة كنت تلعب في قاتل العقيدة III ديزموند مايلز، الذي معيش بواسطة آلة خاصة، والعداء، وذكريات أسلافه. فكرة مهيمنة على النحو قبل الصراع الأبدي بين جمعية سرية من القتلة و فرسان . بينما يريد فرسان المعبد للسيطرة على العالم ليجلب لكم السلام والقتلة تنوي وقف بالضبط، والدفاع عن حرية الشعب. ديزموند وأجداده يعمل هنا للحصول على القتلة.

في قاتل العقيدة III هو بطل الرواية الجديدة في دائرة الضوء، Ratonhnhaké: صوت يسمى كونور، في تقريره نصف البريطانية، متعجلة الموهوك -Indianer. وعمل واحد من قاتل العقيدة III يحدث أثناء الثورة الأمريكية وما نتج عن ذلك حرب الاستقلال بين 1753 و 1783. [9] كما في سابقاتها تحدث العديد من الشخصيات التاريخية في اللعبة، بما في ذلك جورج واشنطن ، بنيامين فرانكلين ، توماس جيفرسون ، تشارلز لي ، إسرائيل بوتنام ، بول ريفير الجنرال لافاييت ، جون بيتكيرن ، وليام بريسكوت ، كونيغ جورج الثالث. ، صمويل آدمز و فريدريش فيلهلم فون ستوبين .

المدن للاكتشاف و بوسطن و مدينة نيويورك .  بالإضافة إلى ذلك، هناك مساحة واسعة تسمى الحدودية حول مدينتي ليكسينغتون و كونكورد  ، حيث يمكنك اصطياد الحيوانات وتلبية البعثات الجانبية المختلفة. في بعض البعثات أنت أيضا أجزاء من الساحل الشرقي للولايات المتحدة على متن سفينة استكشاف. 



Server 1
Assassin's Creed 3 Corepack  
Ultimate Edition
Size: 5.5 GB  
Password : www.download.ir

Part 1 Click Here
Part 2 Click Here
Part 3 Click Here



Server 2
Black Box
password : www.downloadbazi.com

Part 1 Click Here
Part 2 Click Here
Part 3 Click Here
Part 4 Click Here
Part 5 Click Here
Part 6 Click Here

تحميل لعبة Assassin's Creed 2 للكمبيوتر

تحميل لعبة Assassin's Creed 2 للكمبيوتر

Admin 7:23 م اضف تعليق
Assassins Creed 2 Box Art.JPG
قاتل العقيدة الثاني هو 2009 العمل مغامرة لعبة فيديو وضعتها يوبي سوفت مونتريال والتي نشرتها يوبي سوفت . وهذه  الدفعة الثانية الكبرى في العقيدة قاتل سلسلة ، تكملة لعام 2007 قاتل العقيدة ، والفصل الأول في ثلاثية إزيو . وقد أصدرت لعبة لأول مرة على بلاي ستيشن 3 و إكس بوكس 360 في نوفمبر تشرين الثاني عام 2009، وكان في وقت لاحق المتاحة في مايكروسوفت ويندوز مارس 2010 و OS X في أكتوبر 2010. ويمكن استردادها عبة ذات الصلة العديد من الميزات طفيفة على 'يو بلاي' وثلاثة تحميل حزم توسيع كانت صدر يوم إكس بوكس لايف .

يتم تعيين مؤامرة في التاريخ خيالية إعداد ويتبع النضال منذ قرون بين القتلة ، الذين يناضلون من أجل السلام مع الإرادة الحرة، و فرسان ، الذين يرغبون في السلام من خلال السيطرة. يتم تعيين قصة تأطير في القرن ال21 ويتبع ديزموند مايلز وهو تستعيد ذكريات الوراثية من سلفه إيزيو أوديتوري . السرد الرئيسي يقام في ذروة عصر النهضة في إيطاليا خلال ال15 وأوائل القرن ال16. يمكن للاعبين استكشاف فلورنسا ، البندقية ، توسكانا و فورلي كما أنها دليل إزيو على السعي للانتقام ضد المسؤولين عن خيانة عائلته. التركيز الأساسي هو الاستفادة القتال والتخفي قدرات اللاعب، كما يبدأ ديزموند لكشف أسرار التي خلفها سباق القديمة المعروفة باسم الحضارة الأولى أملا في إنهاء الصراع بين القتلة وفرسان.

باستخدام المحدثة حديثا سندان محرك اللعبة، قاتل العقيدة الثاني بدأ التطور بعد وقت قصير من الإفراج عن قاتل العقيدة . تلقت اللعبة اشادة من النقاد من المنشورات لعبة فيديو ، مع الثناء الموجهة لها وضع عصر النهضة، والسرد والشخصيات، تصميم خريطة وصور، فضلا عن إدخال تحسينات من سابقتها. وكان هذا أكبر لعبة بيع 2009-2010 وباعت أكثر من 9 ملايين نسخة. و PC قوبل نسخة مع بعض الانتقادات بالنسبة ل إدارة الحقوق الرقمية النظام، وبالتالي فإن DRM دائما على الانترنت إزالة بشكل دائم. ولدت اللعبة المتابعة، قاتل العقيدة: الإخوان وتتمة لها مباشرة، قاتل العقيدة: الكشف . وأفرج عن الإصدارات رمستر جميع المباريات الثلاث لل بلاي ستيشن 4 و إكس بوكس واحد في 15 نوفمبر 2016 كجزء من تجميع إزيو .

Download Links

Type: Repack
Size: 4.61 GB  
Password : www.pocketgames.ir

Part 1 Click Here
Part 2 Click Here
Part 3 Click Here
Part 4 Click Here

Type: Full-ISO
Size: 6.5 GB  
Password : www.download.ir

Part 1 Click Here
Part 2 Click Here
Part 3 Click Here
Part 4 Click Here
Part 5 Click Here
Part 6 Click Here
Part 7 Click Here
  تحميل لعبة assassin's creed 1 للكمبيوتر

تحميل لعبة assassin's creed 1 للكمبيوتر

Admin 7:08 م اضف تعليق
Assassin's Creed cover.png
سلسلة. وقد أصدرت اللعبة لاول مرة على أجهزة إكس بوكس 360 وأفرج عنه في وقت لاحق إلى بلاي ستيشن 3 في نوفمبر 
تشرين الثاني عام 2007، وكان في وقت لاحق المتاحة في مايكروسوفت ويندوز في أبريل 2008.

يتم تعيين مؤامرة في التاريخ خيالية للأحداث العالم الحقيقي، ويتبع النضال منذ قرون بين القتلة ، الذين يناضلون من أجل السلام مع الإرادة الحرة، و فرسان ، الذين يرغبون في السلام من خلال السيطرة. اللعبة تأخذ المقام الأول في أثناء الحملة الصليبية الثالثة في الأراضي المقدسة في عام 1191، مع المؤامرة التي تدور حول الأمر سر القتلة، على أساس الطائفة Hashshashin . اللاعب في اللعب الواقع كرجل العصر الحديث يدعى ديزموند مايلز ، منظمة الصحة العالمية، من خلال استخدام آلة تسمى "الكراهية"، ويسمح للعرض والسيطرة على بطل الرواية ذكريات الوراثية من أسلافه، في هذه الحالة، نسر ابن La'Ahad ، وهو عضو في القتلة .

من خلال هذا الجهاز المؤامرة، وتفاصيل ظهور صراع بين فصيلين، و فرسان الهيكل والقتلة، وأكثر من قطعة أثرية تعرف باسم "قطعة من عدن "، وهو القطع الأثرية القديمة تستخدم للسيطرة على العقول. لعبة تلقت مراجعات إيجابية عموما، مع النقاد يشيدون القص لها، صور، فن التصميم والأصالة، على الرغم من أن اللعبة كما وجهت انتقادات لطبيعة المتكررة من هذه اللعبة. قاتل العقيدة حصل على عدة جوائز في E3 في عام 2006، فضلا عن العديد من الجوائز في نهاية العام بعد صدوره. لعبة لدت تتمة، قاتل العقيدة الثاني ، والذي صدر في نوفمبر تشرين الثاني عام 2009. ومنذ إطلاق ونجاح قاتل العقيدة الثاني ، كانت الإصدارات اللاحقة سنويا حتى عام 2016 [8] - مع مختلف القتلة الآخرين والفترات الزمنية.


Download Links

Server 1
CorePack
Size: 2.3 GB
 Password : www.download.ir

One Link Click Here


Server 2
www.downloadbazi.com

Part 1 Click Here
Part 2 Click Here
Part 3 Click Here
Part 1 Click Here
Part 2 Click Here
Part 3 Click Here
Part 4 Click Here






تحميل لعبة ARMA 3 للكمبيوتر

تحميل لعبة ARMA 3 للكمبيوتر

Admin 6:21 م اضف تعليق

ARMA 3 هو محاكاة العسكرية الذي استقر في المستقبل القريب. في 2034 كان تركيا المتضررة من الكوارث الطبيعية و إيران تستغل هذه الحقيقة من خلال ما يصل الى اليونان في التوسع. و منظمة حلف شمال الأطلسي يتدخل وأن دحر الغزاة إلى الوراء. ويمكن للاعب الاختيار بين بطاقة الرئيسية الكبيرة وخريطة صغيرة في وقت مبكر من أرما 2 كان الحال. في ارما 3 ، وهناك اثنين من الجزر اليونانية ألتيس (النموذج الأصلي: يمنوس ) وستراتيس (على غرار أجيوس 


تم إنشاء اللعبة مع ريال الواقعية المحرك 4 واللاعبين، هو الآن من الممكن حتى للغوص تحت الماء كما الضفادع البشرية في عالم مفصل تحت الماء.

بعد أن غادر مدير المشروع دانيال الموصل بوهيميا التفاعلية، وتولى في ديسمبر 2012 يوريس-يان فان 'أرض ر، وإدارة المشروع. تم تأجيل موعد الافراج المخطط إلى موعد لاحق في عام 2013. كمبرر للتأخير، من بين أمور أخرى، كان اعتقال اثنين من الموظفين (انظر الجدل ) يسمى. [3]

الجزيرة اليونانية من يمنوس تم اختيار (ENGL. يمنوس) كمكان بعد الرئيس التنفيذي بوهيميا التفاعلية وماريك سبانيل، بعد سنوات قليلة زار في وقت سابق من الجزيرة خلال رحلة العطلة. بعد اعتقال شخصين في جزيرة قرر بوهيميا، الجزيرة في اللعبة في "ألتيس" إعادة تسمية. 4]

وقد شارك الجمهور في عملية التنمية في وقت مبكر. يوم 5 مارس، 2013، أفرج عن نسخة ألفا التي تم شراء بالفعل من قبل الجمهور العام. [5] وهنا، يمكن للمستخدم تقديم البق والاقتراحات لتحسين اللعبة. يوم 25 يونيو، أصدرت 2013 بوهيميا التفاعلية النسخة التجريبية من اللعبة. [6] وكان للمطورين يتم الإبلاغ عن الأخطاء، ثم جرى ثابتة في النسخة الكاملة في بقع بيتا مرة أخرى.

تم تقسيم الحملة إلى ثلاثة فصول كامتداد تحميل - البقاء على قيد الحياة ، تكييف و فوز صدر 

ويبدو خمسة أكثر DownloadPlugins: المتعدد DLC مجانا زيوس ، يوم 29 مايو عام 2014، التي كانت الغاية منها كذبة أبريل عربات ،  على 4 نوفمبر 2014 المروحيات ، في 8 أبريل 2015 الرماة [13] وعلى 11 يونيو 2016 قمة


تحميل لعبة  Arma 2 للكمبيوتر

تحميل لعبة Arma 2 للكمبيوتر

Admin 5:34 م اضف تعليق
أرما 2 (على غرار أرما إي) هي لعبة فيديو محاكاة وضعتها بوهيميا التفاعلية ستوديو. هذا هو تتمة رسمية لعملية عملية التحول وسلفها أرما: الاعتداء المسلح (أرما: عمليات القتال في أمريكا الشمالية). تم إطلاقه في مايو 2009 (على أساس محدود)، ثم أطلق سراحه في جميع أنحاء العالم في الفترة ما بين يونيو 2009 ويوليو العاب كمبيوتر كاملة
2009. وقد بدأت عملية أرما 2: توسيع عملية رأس السهم في عام 2010. 6 في يونيو 2011، والتي تشمل متعددة ونسخة محدودة من الحملة. 7 -

أرما 2 يأتي من الكلمة اللاتينية "أرما"، وهو ما يعني بندقية والجنود والحرب. لأن سابقتها كانت تسمى الاعتداء المسلح، فمن الخطأ الشائع أن يشير إلى أرما 2 كما الاعتداء المسلح 2؛ على الرغم من أن أرما 2 منمق كما أرما إي. وقد تم ذلك كإشادة بسلفه. بالإشارة إلى الشكل.
pc games          

لعبه
أرما 2 هي لعبة فيديو اطلاق النار التكتيكية التي تركز في المقام الأول على القتال المشاة. المستخدم قادر على إعطاء أوامر لأعضاء فرقة أخرى تسيطر عليها منظمة العفو الدولية التيتحميل العاب كمبيوتر
 تضيف عنصر استراتيجية في الوقت الحقيقي للعبة. ويعزز هذا من خلال إدخال نظام القيادة العليا، والذي يسمح للاعب للسيطرة على أسراب متعددة باستخدام الخريطة. يقع أرما 2 بشكل رئيسي في حالة خيالية تشيرناروس. المشهد من تشيرناروس يشبه إلى حد كبير من الجمهورية التشيكية، بلد منشأ المطور.

وتجري حملة أرما 2 بين أيلول / سبتمبرpc games
 وتشرين الأول / أكتوبر 2009 في مقاطعة زاغوريا الجنوبية في الجزء الشمالي من تشيرناروس، وهي دولة خيالية في مرحلة ما بعد الاتحاد السوفيتي.

اللعب
اللعبة ميزات أسلحة واقعية، والآلات، والتضاريس، المقذوفات سلاح الارتداد، وإعادة، وتحديد، والضرر، وحركة الشخصيات والمركبات، فضلا عن سرعتها. على سبيل المثال، يتم التحكم في الطيور والحشرات من قبل منظمة العفو الدولية ويتفاعل مع البيئة والريف والأشياء الثابتة، مثل الأشجار والمباني - دمرت. في المروحيات إدارة واقعية التي تحتاج إلى السيطرة. في إدارة تقنية الهواء مرت ببساطة [15] المبادئ المادية للحركة، وعلاوة على ذلك فهي فريدة من نوعها لكل نموذج. الحملة تتم في الوقت الحقيقي، ولكن هذا لا يعني القتال المستمر.download pc games

 وتعكس التكتيكات العسكرية أيضا العالم الحقيقي، حيث يكون الصبر والهجوم من الأجنحة والمأوى الدائم أمرا أساسيا. لبعض الأسباب، واللعب، لاعب يقفز غير متوفرة واستبدال بيريزانيم على العقبات.

مستوى الصعوبة يؤثر على عدد من يحفظ، في بعض البعثات، وهناك لصناعة السيارات في حفظ. تعقيد الإعداد ويحتوي على أربعة مستويات: كاديت، الجندي، المخضرم والخبير، والتي تختلف الصفات القتال (ولكن ليس حجم وتكوين) قوات الأعداء والحلفاء. في "كاديت" مستوى يمكن تخزين عدد غير محدود من المرات (ولكن باستخدام نفس الفتحة)، إلى "الجندي" - 5، المخضرم -3، -1 خبير. يمكنك أيضا تغيير إعدادات صعوبة، مثل في "كاديت" وضع جميع المؤشرات في "خبير" والحصول على فرصة للعب على حقيقة "الخبراء"، مع تخزين غير محدود.

في آخر وضعين حملةالعاب كمبيوتر 
 البعثة يعطى لاعب استراتيجية. ويشمل العناصر الكلاسيكية لهذا النوع من الألعاب رتس - للاستيلاء على معاقل لاعب العدو يحصل على المال، والتي يمكن بناء قاعدة واكتساب وحدات - ما عدا له، واسطة يسمح لك لإدارة 11 المزيد من الفروع، قائد الشركة بأكملها من على غرار الجنود الخاصين في فريقه. عدد كل قسم - 12 شخصا، وإذا كان، على سبيل المثال، دبابة - الخزان 12 وعلى التوالي، 4 دبابات.