Counter Strike Source Free Download تحميل لعبة

Admin 11:12 م

Counter-Strike Source (box art).jpg

كاونتر سترايك: المصدر (مختصر CS: S ) هي لعبة كمبيوتر في هذا النوع من الانترنت - مطلق النار التكتيكية . وهو ميناء السلف شعبية كاونتر سترايك على تطويرها من قبل صمام المحرك المصدر ، الذي في نصف الحياة 2 يستخدم. وهكذا، فإن رسومات اللعبة هي أكثر تفصيلا وأكثر واقعية. ويمكن أيضا بفضل استخدامهافوك - محرك الفيزياء الأحداث في عالم اللعبة من هذا القبيل. B. السقوط والمتداول براميل أو تهتز cableways وما شابه ذلك يمكن أن تكون ممثلة بصورة أكثر واقعية.
كما هو الحال في كاونتر سترايك هي اشتباك بين المجموعتين، و الإرهابيين (T) ومكافحة الارهابيين (CT)، وهي وحدة الشرطة الخاصة، على أساس بدورها القائم علىأول شخص مطلق النار تصريفها.
في اللعبة هناك سيناريوهين مسبقا: في ما يسمى بطاقات فتيل (الإنجليزية ل نزع فتيل ) قد وضعت قنبلة أو إبطال مفعولها في مكان محدد سلفا. في بطاقات رهينة أنقذت الرهائن أو منعه خلاصهم. المجتمع، ومع ذلك، لم تضع حتى الآن عدد كبير من السيناريوهات الأخرى من هذا القبيل. B. خرائط تصفح، مجلس الخرائط والخرائط حزب التجمع، سجن، وزارة الدفاع، والخرائط Gungame، الكسول وزارة الدفاع، Deathrun، AIM-خرائط أو الألعاب المصغرة.

وبالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من التحسينات التي ض. B. النظام بدورها القائم على إلغاء (مباراة الموت).








Download Links

server 1
Release Name:- Counter.Strike.Source.v3277112
 Full-ISO
Size: 0.2 GB
Password : bitdownload.ir

DOWNLOAD Click Here

server 2
Release Name:- Counter.Strike.Source.Portable
Type: Portable
Size: 0.02 GB
Password : bitdownload.ir

DOWNLOAD Click Here

server 3
Release Name:- Counter.Strike.Source-Online
Type: Full-ISO
Size:  1.3 GB
Password : www.download.ir

Part 1 Click Here

Part 2 Click Here

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة